المركز الاقليمى لتعليم الكبار (أسفك )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المركز الاقليمى لتعليم الكبار (أسفك )

المركز بسرس الليان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - نقدم لكم- مشروع تخرج باسم (منتدى المركز الإقليمي لتعليم الكبار "أسفك") إعداد الطالبة / سماح محمد سعد - تحت إشراف أ.د/ مريم صالح منصور أستاذ المكتبات والمعلومات - بقسم المكتبات والمعلومات - كلية الآداب - جامعة المنوفية لعام 2013-2014
تتشرف إدارة المنتدى بتقديم الشكر والتقدير لكل من قدم لها يد العون والمساعدة وتخص بالشكر الأستاذة الدكتورة الفاضلة/ مريم صالح منصور لما بذلته من جهد لتضع لنا الإرشادات الهامة لنصل لطريق النجاح تقدم لها إدارة المنتدى كل حب واحترام وتقدير
تتشرف أسرة المنتدى بتقديم كل الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بقسم المكتبات لما قدموه لي من مساعدة وتخص بالشكر الدكتور الفاضل/ محمود عبد الكريم الجندي
تقدم أسرة المنتدى كل الشكر والتقدير لكل المسئولين بإدارة المركز لما قدموه لنا من مساعدة وحسن تعامل ونخص بالشكر السيد الفاضل مدير المركز والأستاذ طارق حسن والأستاذ عماد حسام الدين والأستاذ سعيد عامر والأستاذ سامي الزغاري وكل العاملين شكراً لكم

 

 شكر وتقدير.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

شكر وتقدير. Empty
مُساهمةموضوع: شكر وتقدير.   شكر وتقدير. Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2013 9:11 pm

شكــر وتقديــر
 
        الحمدُ لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله الطيبين الطاهرين.
        أول الشكر وآخره أتقدم به إلى المنعم الباري عزَّ وجل (الله) سبحانه وتعالى، الذي أحاطني برعايته الإلهية العظيمة، ويسّر لي كل عسير، وألهمني الصبر والقوة في شق طريقي نحو البحث العلمي.
        وأتوجه بخالص شكري وتقديري وعظيم امتناني إلى أستاذتي الفاضلة القديرة الأستاذة الدكتورة/ مريم صالح منصور؛ لما أبداته من حسن رعاية ورحابة صدر وروح علمية مخلصة، وما قدمته لي من توجيهات ونصائح سديدة وملاحظات قيّمة ومستمرة... فدعائي لها بالخير والعافية.
       
وإلى مَنْ تعجز كلماتي وتنحني هامتي لعظيم عطائها، شمس حياتي التي لا تغيب، وسبيلي إلى الجنّة، إلى من وصفتها منذ صغري بالجبل في شموخها، وعظمتها، وبالجمل في صبرها وجلدها، وكالندى في حنانها الذي لا ينتهي، إليك (يا أُمي) أطال الله في عمرك في صحة وخير حال.
  
وإلى كل من شدوا أزري وشاطروني أمري لأكمل الخطوات لولاهم بعد الله سبحانه وتعالى لاعتذر القلم عن رسم الكلمات (إخوتي) أطال الله أعماركم بالصحة والسعادة وسدد طريق الخير لخطاكم.
 
وأخيراً لا بد من كلمة شكر ومحبة وامتنان إلى كل من شدَّ من أزري، وكل من ساندني في عملي وأعطاني القدرة والإصرار في تحقيق هدفي حتى لو كان بكلمة تشجيع واحدة، وممن فاتني ذكر أسمائهم، جزاهم الله خير الجزاء. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://asfec.forumegypt.net
 
شكر وتقدير.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المركز الاقليمى لتعليم الكبار (أسفك )  :: الفئة الأولى - المركز الإقليمي لتعليم الكبار (أسفك) :: إهداء وشكر وتقدير-
انتقل الى: